Rafid

من نحن؟

تأسست شركة رافد لحلول المركبات RAFID عام 2017م بوصفها مشروعاً مشتركاً بين الشارقة لإدارة الأصول القابضة SAMH وشركة أو دبليو إس أوتو OWS AUTO للارتقاء بأداء قطاع السيارات في المنطقة.

تأسست شركة رافد لحلول المركبات RAFID عام 2017م بوصفها مشروعاً مشتركاً بين الشارقة لإدارة الأصول القابضة SAMH وشركة أو دبليو إس أوتو OWS AUTO للارتقاء بأداء قطاع السيارات في المنطقة.

تغطي أنشطة رافد حالياً خمسة مسارات تجارية تتضمن فحص المركبات وتسجيلها، والخدمات السريعة للسيارات، وتجارة قطع الغيار، ووحدة الحوادث، والإدارة المتكاملة لأساطيل النقل من خلال ورشتها الممتدة على مساحة 50,000 متر مربع والتي تعمل وفق أحدث الأساليب التقنية المتقدمة موفرةً خدمات الصيانة والإصلاح والتعديل والترميم والعمرات الشاملة لجميع أساطيل مركبات حكومة الشارقة فضلاً عن أساطيل القطاعين العام والخاص.

يتكون فريق رافد من خبراء مواطنين وأجانب في مجال خدمات ما بعد البيع للمركبات، ويتكون فريق العمل في رافد من مجموعةٍ من المبتكرين الذين ينظرون إلى تقديم الحلول بوصفه نمط حياة. يستمر هذا الفريق -الذي يعتمد في قوامه على المواطنين وغيرهم من مختلف دول العالم –في العمل يومياً على التحسين المستمر لإجراءات العمل وتقديم أفضل الحلول لرافد وعملائها وشركائها.

توفر ورشة رافد خدمات المركبات وعمليات صيانتها في ربوع إمارة الشارقة معتمدة على مرافق وبنى تحتية إستراتيجية ومعدات بالغة التطور مما يجعلها إحدى أفضل الورش تجهيزًا ورُقيّاً على مستوى الإمارة. يتمثل هدفنا في ضمان تنفيذ جميع أعمال الصيانة بأسرع وقت ممكن مع الوفاء بأرقى معايير الجودة لتعمر المركبة أطول فترة ممكنة.

توفر رافد خدمات الدعم الإضافية مثل اختبار المركبات وتسجيلها، وتدريب الفنيين واعتمادهم، إضافة إلى غسيل المركبات الثقيلة والخفيفة باستخدام أحدث المعدات والنظم.

Visionرؤيتنا

أن تكون رافد مثالاً رائداً للحلول الاحترافية المبتكرة في صناعة خدمات المركبات في منطقة الشرق الأوسط.

Visionرسالتنا

أن تستمر رافد في توفير الحلول المتميزة المبتكرة في صناعة خدمات المركبات متطلعة لتحقيق رضا العملاء من خلال خبرات ومهارات فريق عملها المهني الملتزم وتشييدها شراكات إستراتيجية واستخدامها أحدث الوسائل التقنية وأفضل الممارسات في الصناعة.

Visionقيمنا

  • الحلول المبتكرة في صناعة خدمات المركبات
  • النزاهة
  • الثقة
  • الجودة
  • العمل الجماعي
  • خدمة العملاء